cis_group

مرحبا بك فى منتداك اذا كنت عضوا نرجو التكرم بالدخول واذا كنت ضائرا نرجو التسجيل للتمتع باحدث الخدمات المجانيه
cis_group

    هدف الارجنتين هيغوين في مرمى المانيا

    شاطر
    avatar
    Admin

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ الميلاد : 12/10/1991
    العمر : 27

    .1 هدف الارجنتين هيغوين في مرمى المانيا

    مُساهمة  Admin في الجمعة 05 مارس 2010, 3:53 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    avatar
    Admin

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ الميلاد : 12/10/1991
    العمر : 27

    .1 آلام «القدم» تبعد بركات عن تدريبات الأهلى.. وأزمة جديدة مع أسامة حسنى

    مُساهمة  Admin في الجمعة 05 مارس 2010, 4:03 am

    كتب محمد الشرقاوى وإيهاب الفولى ٤/ ٣/ ٢٠١٠

    عاودت الآلام محمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بعد تجدد إصابته فى كعب القدم، واستبعده الجهاز الطبى، بقيادة الدكتور إيهاب على، من التدريبات الجماعية لعدم قدرته على الجرى بالحذاء، والاكتفاء بأدائه بعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

    وينتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية غداً «الجمعة» لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات وقدرته على اللحاق بمباراة المصرى المقررة يوم ١٠ من الشهر الجارى، ضمن الجولة العشرين للدورى الممتاز.

    كان الجهاز الطبى للفريق، قد منح اللاعب راحة يومين لوجود «عين سمكة» فى إصبع إحدى قدميه، لكنه لم يتماثل للشفاء. وينتظر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم، فى إطار استعداداته الجادة للمواجهة المقبلة أمام المصرى.

    كان الفريق قد فاز، مساء أمس الأول، على الحامول ٨/١ فى المباراة الودية التى جمعتهما على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأحرز للأهلى مصطفى شبيطة أربعة أهداف، وهدف لكل من محمد سمير وعفروتو ومحمد طلعت وعبدالله عبدالعظيم، فيما أحرز ياسر أوسكار الهدف الوحيد للحامول.

    كان اللقاء شهد احتساب ثلاث ضربات جزاء للأهلى، نجح شبيطة ومحمد سمير وعفروتو فى تسجيلها جميعاً، وأشرك حسام البدرى مجموعة كبيرة من الناشئين من فريق ١٨ سنة، تألق منهم الثنائى عبدالله عبدالعظيم وحسين السيد، فيما اطمأن المدير الفني علي مستوي الليبيري فرانسيس بعد عودته من الإصابة.

    وقد تعرض شهاب أحمد للإصابة بشد خفيف فى العضلة الخلفية خرج على إثره مصاباً، وينتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبى اليوم لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

    وشهدت المباراة خلافاً بين البدرى وأسامة حسنى بسبب رفض المدير الفنى قيام اللاعب بتسديد ضربة الجزاء الأولى وتفضيله محمد سمير عليه، مما أثار حفيظة اللاعب.

    كان علاء ميهوب قد أعطى تعليماته لأسامة أثناء المحاضرة التى سبقت المباراة ولم يحضرها البدرى لتأخره عنها بتسديد ضربات الجزاء. وعقب المباراة حرص البدرى على الاجتماع بأسامة، وشرح له وجهة نظره، وأنه لم يكن يعرف بتعليمات ميهوب له

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 يناير 2019, 11:56 pm